0
لا توجد شركات
إضافة للمقارنة حتى الآن

الشراء SoundCloud لل
يلعب التقييم

بحثا عن أفضل خدمة

إذا كنت فنانًا ، فإن SoundCloud هو المكان الأول بالنسبة لك لمشاركة الموسيقى الخاصة بك مع العالم ، والتواصل مع المعجبين بشكل لم يسبق له مثيل. ومع ذلك ، فإن الاستماع إلى أغانيك ومشاركتها يمكن أن يمثل تحديًا ، خاصة إذا كنت فنانًا جديدًا.

هذا عندما يكون شراء Play SoundCloud مفيدًا. تحصل على المزيد من الأشخاص الذين يستمعون إلى مقطوعاتك ويشاركونها مع أصدقائهم لتعزيز شعبيتك وسمعتك.

اختبرنا أكثر 80 سحابة الشركات التابعة الغيمة

في السنوات الثلاث الماضية لمعرفة الشركات التي تقدم بالفعل مسرحيات حقيقية ، قم بترويج مساراتك للجمهور المستهدف ، بالإضافة إلى تقديم تجربة ممتازة وخدمة عملاء رائعة.

أضف للمقارنه أعلى soundcloud مقدمي

  • مسرحيات وأتباع عالي الجودة
  • مسرحيات SoundCloud تصل إلى 500 كيلو بايت
  • عروض الإعجابات وعمليات إعادة الإرسال والتعليقات
  • جيد وسريع دعم العملاء
  • 100٪ ضمان استعادة الأموال
1000 يلعب ل
$4
بطاقة الائتمان / بايبال
  • مسرحيات SoundCloud عالية الجودة
  • مسرحيات SoundCloud تصل إلى 500 كيلو بايت
  • عروض الإعجابات وعمليات إعادة الإرسال والتعليقات
  • ممتازة دعم العملاء
  • سياسة استرداد 30-Day
1000 يلعب ل
$4
بطاقة الائتمان / بايبال
  • نوعية جيدة SoundCloud يلعب
  • ما يصل إلى 50,000 المسرحيات
  • لا توجد خدمات إضافية
  • دعم العملاء سريع وجيد
  • 100٪ ضمان استعادة الأموال
1000 يلعب ل
$4
بطاقة الائتمان / بايبال
  • تصل إلى 1 مليون المسرحيات
  • المستخدمين غير المسجلين تقديم مسرحيات
  • 100٪ ضمان استعادة الأموال
  • لا يوجد خيارات تسويقية إضافية
  • دعم جيد للعملاء
1000 يلعب ل
$12
بطاقة الائتمان / بايبال
  • ما يصل إلى 50K المسرحيات
  • المستخدمين غير المسجلين تقديم مسرحيات
  • 100٪ ضمان استعادة الأموال
  • لا يوجد خيارات تسويقية إضافية
  • لا يستجيب دعم العملاء
1000 يلعب ل
$5
بطاقة الائتمان / بايبال
  • ما يصل إلى 100,000 المسرحيات
  • يمكن تقسيم المسرحيات بين المسارات
  • 100٪ ضمان استعادة الأموال
  • لا يوجد خيارات تسويقية إضافية
  • دعم العملاء الكبير
1000 يلعب ل
$4
بطاقة الائتمان / بايبال
إيجابي
متعدد
سلبي
تحذير

إيجابيات وسلبيات شراء SoundCloud المسرحيات

وبصفتنا مسوقين عبر الإنترنت ، قمنا باختبار هذه الخدمات على مئات المقطوعات الموسيقية وشاهدنا مزايا وعيوب شراء المسرحيات على أغنية وفنان. ستجد أدناه قائمة مفصلة من إيجابيات وسلبيات حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت هذه الخدمات هي حقا ما تحتاجه.

جميع الايجابيات

  • إنها طريقة رائعة لبدء أغنية. بدلاً من البدء من الصفر ، يمكنك البدء من بضعة آلاف ووضع الأمور بسرعة.
  • فهو يساعد على تعزيز مصداقيتك الاجتماعية. التعزيز يمكن أن يجعل أغنيتك تبدو شائعة جدًا وستجذب المزيد من الأشخاص للاستماع إليها.
  • يمكن أن تجذب الكثير من الاهتمام ، بما في ذلك من وسائل الإعلام وشركات التسجيل والوكلاء.
  • يمكن أن تجعلك تذهب الفيروسية. على الرغم من أن هذا ليس دائمًا ما يحدث ، فقد رأينا الأغاني التي أصبحت فيروسية خلال اختباراتنا.
  • شجع المحادثة واجعل الناس يتحدثون. يمكنك شراء الإعجابات والتعليقات كذلك لجعل الناس يتحدثون.

جميع سلبيات

  • مسرحيات SoundCloud ليست مستهدفة في معظم الحالات. بينما يمكنك زيادة عدد مرات تشغيلك ، لا يمكنك تحديد من يستمع إلى موسيقاك ، أو أين هم في العالم.
  • في معظم الحالات ، لا يعني شراء مسرحيات SoundCloud سوى زيادة عدد مرات اللعب وليس أكثر - لا يزال التسويق المناسب مهمًا! هناك استثناءات؛ ولدت Devumi العديد من النتائج الحقيقية وملحوظة.
  • إن شراء SoundCloud Plays ليس الممارسة الأكثر قبولًا بشكل عام ، لذلك سيكون عليك الحفاظ على انخفاض الأمور إذا قمت بذلك.
  • يغش في كل مكان. بينما استعرضنا بعض الشركات العظيمة حقًا ، فإن الكثير من الشركات التي لم نذكرها إما لم تقدم ما وعدت به ، أو كانت تحاول عمداً خداعنا. كن حذرًا إذا كنت تتجول في قائمة أفضل 10 لدينا.

إلى يشترى or ليس للشراء

شراء SoundCloud Plays لا يقتصر فقط على الرياء - إنه يتعلق بالاستماع إلى موسيقاك ، بناء قاعدة مروحة، أن تصبح أكثر شعبية ، واكتساب اهتمام شركات التسجيلات الكبيرة. في الوقت الحاضر ، أصبحت صناعة الموسيقى مزدحمة للغاية ، وأصبحت التميز أكثر صعوبة. ما لم يكن لديك حظ لا يصدق ، فإن تسويق موسيقاك هو أفضل رهان لك.

يمكن أن يكون شراء تشغيل SoundCloud خطوة مهمة في استراتيجية تسويق الموسيقى الخاصة بك على الإنترنت. استمع إلى ، وزد من شعبيتك ، واكتسب المشجعين وجذب انتباه الوكلاء وشركات التسجيل التي تنظر حول SoundCloud.


الماركة ك موسيقى دافع عن كرامته!

يدور الحديث عن SoundCloud حول التميز والتوقيت وتسويق قليل في الأماكن المناسبة. أولاً وقبل كل شيء ، قم بعمل أغنية يرغب الناس فعلاً في الاستماع إليها. كن فريدًا وإبداعيًا وارتبط بمستمعيك! ما وراء المحتوى ، يتعلق الأمر بإنتاج موسيقاك بشكل صحيح - هل تبدو موسيقاك جيدة مثل اللاعبين الكبار؟

نعم رائع! لا؟ نحن بحاجة للعمل على ذلك. سوف يعلمك دليلنا ويرشدك حول كيفية صنع موسيقى رائعة.

كيفية جعل الموسيقى رهيبة

أسئلة وأجوبة متكررة

قد يكون مفهوم شراء تشغيلات SoundCloud وإعجاباته وتعليقاته أمرًا تفكر فيه ، لكنه يثير أسئلة أكثر من الإجابات. لذلك ، أدرجنا الأسئلة الأكثر شيوعًا التي نطرحها أدناه.

  • هل يجب علي شراء مسرحيات SoundCloud؟
  • حسنا، ذلك يعتمد عليك. كيف تريد تسويق موسيقاك؟ في صناعة الموسيقى المشبعة ، من الصعب سماعها. كلما زاد عدد مرات اللعب لديك ، زادت فرص مشاهدة الأشخاص المهمين لهم. شراء مسرحيات SoundCloud هو مجرد وسيلة للوصول إلى هناك. تحقق من قائمة إيجابيات وسلبيات ، ثم قرر بنفسك!

  • هل اشترى مسرحيات حقيقية؟
  • بعضها ، بعضها ليس كذلك. هناك شركات تعمل على ترويج موسيقاك بأمانة ، بينما هناك شركات أخرى ستقوم بتشغيل برنامج لزيادة عدد مرات التشغيل بشكل مصطنع دون بذل مجهود أو تسويق. لهذا السبب التزمنا بقائمة أفضل 10 للمساعدة في التخلص من المنتجات المقلدة والاحتيال.

  • كيف يمكنني شراء مسرحيات SoundCloud؟
  • كل هذا يتوقف على الخدمة التي تختارها. تستخدم الخدمات المختلفة عمليات مختلفة ، لذا تأكد من قراءة المراجعات قبل اتخاذ اختيارك. ما عليك سوى اختيار الخدمة التي تريدها واتبع الخطوات على الموقع الإلكتروني.

  • هل هي آمنة لشراء المتابعين SoundCloud؟
  • نعم. لم نواجه أبدًا حالة تم فيها إزالة مستخدم أو حسابه بعد شراء SoundCloud ، أو إعجابات ، أو تعليقات ، أو متابعين. وبالمثل ، لم نر قط مسرحيات تم إسقاطها ، ولم نر قط حسابًا محظورًا على شراء المسرحيات.

  • هل يمكنني شراء مسرحيات لأصدقائي أو أقراني أو غرباء؟
  • يمكنك بالتأكيد. يحتاج معظم مزودي الخدمة فقط إلى رابط ، لذلك يمكنك شراء تشغيل SoundCloud لأي مسار. في الواقع ، إذا طلب مزود الخدمة أي معلومات تسجيل دخول ، فقم بتشغيل الطريقة الأخرى - ربما تكون عملية احتيال.

  • شخص ما هو شراء المسرحيات بالنسبة لي! كيف يمكنني إيقافه؟
  • لا توجد وسيلة لمنع شخص ما من شرائك.

  • هل يمكن لأحد أن يقول أنني اشتريت المسرحيات
  • لا. لا يمكنك معرفة لعبة مزيفة بصرف النظر عن مسرحية حقيقية. ومع ذلك ، قد تثير الشكوك إذا كان لديك 1 مليون مسرحية ، لكن القليل من الإعجابات والتعليقات. اقتراح: شراء التعليقات ، والإعجابات وإعادة النشر إلى جانب المسرحيات لتحقيق أقصى استفادة من حملتك التسويقية SoundCloud.

  • شراء المسرحيات ليس هو السبيل الوحيد لتبرز ، أليس كذلك؟
  • بالطبع لا! تذكر أن شراء تشغيل SoundCloud لا يضمن وجود قاعدة جماهيرية حقيقية ؛ انها أكثر من تعزيز مصداقية من أي شيء آخر. ولكن ما هو التسويق الجيد عندما لا تبرز؟ لهذا السبب أنشأنا دليلًا لمساعدتك في عمل موسيقى رائعة لمساعدتك على أن تبدو جيدًا تمامًا مثل اللاعبين الكبار.

  • يمكنك حقا شراء المسرحيات SoundCloud وأتباعه؟
  • نعم ، يمكنك شراء مسرحيات ومتابعي Soundcloud على الإطلاق! أفضل شيء هو أنه من السهل فعله بالفعل ، وقد اشترى بالفعل آلاف الفنانين مسرحيات وأتباعاً. إليك الطريقة:

    1: اختيار شركة موثوق بها أو مزود.

    2: حدد عدد المسرحيات أو المتابعين الذين ترغب في امتلاكهم. يمكن أن يكون من بضع مئات إلى بضعة آلاف.

    3: ضع طلبك.

    4: انتظر حتى يبدأ طلبك. قد يستغرق هذا بضع ساعات إلى بضعة أيام.

    5: ابدأ في تلقي المسرحيات أو المتابعين لحسابك.

  • كيف يمكن شراء مسرحيات SoundCloud وأتباعه؟
  • لدى مقدمي الخدمة طرق مختلفة لتقديم المسرحيات والأتباع. يمكن أن تشمل تسويق حسابك من خلال الإعلانات ، أو مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع شبكاتهم الخاصة ، أو حتى استخدام برامج الروبوت. فيما يلي بعض الأساليب الشائعة المستخدمة اليوم:

    اتبع أولاً: إن أبسط طريقة لكسب المتابعين هي البدء في متابعة بعض الأشخاص. باستخدام هذا التكتيك ، قد يحتاج مزود الخدمة الذي اخترته إلى طلب كلمة المرور الخاصة بك. وبهذه الطريقة ، يمكنهم الدخول والبدء في متابعة مستخدمي SoundCloud الآخرين على أمل أن يتبعوا مرة أخرى. لا ينصح أبدًا بمشاركة كلمة مرورك!

    أتباع بوت: أسرع طريقة لتنمية متابعيك هي عبر برامج الروبوت. إذا كانت شركتك التي اخترتها تستخدم متابعي الروبوت ، فسيكونون قادرين على تسليم طلبك بسرعة ، إن لم يكن على الفور. أتباع Bot هم أتباع مزيفون تم إنشاؤها وتسليمها لك باستخدام برنامج. بخلاف الطريقة الأولى ، لا يتطلب هذا كلمة المرور الخاصة بك. الجانب السلبي هو أن هؤلاء المتابعين لا يقدمون أي قيمة لك فعليًا إلا لإضفاء مظهر شعبي.

    المكافآت: تقدم بعض الشركات متابعين حقيقيين ومسرحيات من خلال شبكة تبادل. إنهم يمتلكون منصات حيث يمكن للناس الحصول على مكافآت ببساطة عن طريق متابعة مستخدمي SoundCloud أو تشغيل المقطوعات على الشبكة. هذه طريقة رائعة للحصول على مشاركة حقيقية لموسيقاك. ومع ذلك ، لا يتم استهداف المتابعين الذين ستحصل عليهم غالبًا لأنهم يتابعونك فقط للحصول على المكافآت الموعودة.

    آخر العروض: من الطرق الأخرى التي يدفع بها مقدمو الخدمة المتابعين والمسؤولين الحقيقيين هي في الواقع تسويق حسابك والأغاني من خلال مواقع الويب الشريكة ، مع الإعلانات التي تقودها الخوارزميات وحسابات الشبكات الاجتماعية. على عكس المكافآت ، يمكن أن تساعدك العروض الترويجية في الحصول على متابعين مستهدفين ومشاركة من مستخدمين حقيقيين.

  • هل سيتبعني متابعو SoundCloud الذين أشتريهم؟
  • في الحياة الحقيقية ، يمكن للمستخدمين إتباعك في أي وقت. عندما يتعلق الأمر بالمشترين الذين تم شراؤهم ، فسوف يعتمد ذلك على نوع المتابعين الذين ستستقبلهم.

    - بوت أو أتباع وهمية من غير المرجح أن تتبع. في معظم الأحيان ، هذه حسابات غير نشطة ستظل معك لفترة أطول ، ما لم يتم حذفها بواسطة SoundCloud.
    - لدى المتابعين الذين تم شراؤهم من ريال فرصة أكبر للتتبع ، خاصةً بعد حصولهم على مكافأتهم لمتابعتك. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتغير مذاقهم في الموسيقى بمرور الوقت وقد يقررون إلغاء متابعتك.
    - معدلات الاحتفاظ: كل شركة لديها معدل الاحتفاظ بها. يعتمد عدد المستخدمين الذين قد يتابعونك بعد إتمام طلبك على الشركة التي تختارها. عادةً ما يكون لمقدمي الخدمة الذين يقدمون إعجابات حقيقية معدلات استبقاء أعلى ، مما يمنحك قيمة أكبر مقابل نقودك.

    اختر شركة تقدم ضمانًا قويًا للاحتفاظ بها ، لذا لن تضطر إلى القلق بشأن أي متابعين يسقطون بمجرد قيام مقدم الخدمة باستكمال طلبك.

  • هل شراء مسرحيات SoundCloud وأتباعه فعال بالفعل؟
  • قطعا! اشترى الآلاف من الفنانين الطامحين أتباعًا ومسرحيات لبدء مسيرتهم المهنية. تنمو الصناعة أيضًا ، حيث بدأ المزيد والمزيد من الناس في تقدير فوائد شراء متابعين ومسجلات SoundCloud.

  • هل يمكنني شراء متابعين حقيقيين أم مزيفين؟
  • تعتمد جودة المتابعين الذين تحصل عليهم على الاستراتيجيات المستخدمة من قِبل الموفر الذي تختاره. بعض الشركات تبيع ببساطة أتباع الروبوت. بينما يبذل الآخرون قصارى جهدهم لتزويدك بأتباع حقيقيين وحتى مستهدفين.

    للتأكد من حصولك على متابعين ذوي جودة ، لا تنظر فقط إلى سعر الحزمة. ابحث عن معلومات حول استراتيجيات الشركة لتقديم المتابعين. سيستغرق مقدمو الخدمات الموثوقون وقتًا لشرح خدمتهم وجودة المتابعين على موقعهم على الويب. من المهم أيضًا قراءة المراجعات لمعرفة تجارب العملاء الآخرين ، وهذا ما نحن هنا من أجله!

  • لماذا يجب علي شراء مسرحيات SoundCloud؟
  • لكي تكون فنانًا ناجحًا ، من المهم السماح بسماع موسيقاك ومشاركتها ، لكن يمكن أن يكون تحديًا في صناعة مشبعة بالفعل. شراء مسرحيات SoundCloud يمكن أن يساعد في جعل أغانيك بارزة. على الرغم من أنه قد لا يكون الطريقة الوحيدة لجذب انتباه موسيقاك ، إلا أنه لا يعني أنه يجب عليك تجاهل هذا الخيار أو تجنبه تمامًا. شراء مسرحيات SoundCloud له فوائده. يجب عليك شراء المسرحيات إذا كنت ترغب في:

    - احصل على المزيد من الناس للاستماع إلى أغنيتك
    - اجعل أغنيتك تبدو شائعة
    - اجعل أغنيتك تذهب الفيروسية
    - دع الناس يتحدثون عن أغنيتك
    - أن يلاحظ من قبل سجل التسميات والأشخاص الذين يهمون
    - تحسين دليلك الاجتماعي
    - احصل على المسرحيات العضوية

    هناك فوائد أخرى لشراء مسرحيات SoundCloud. معرفة المزيد في قسم إيجابيات وسلبيات لدينا أعلاه.

  • لماذا يجب علي شراء متابعي SoundCloud؟
  • بصفتك فنانًا ناشئًا ، يجب أن يكون لديك قاعدة جماهير صلبة حتى يمكن ملاحظة موسيقاك. قد يكون ذلك صعبًا عندما تتنافس مع الآلاف من الموسيقيين الطموحين وفناني الموسيقى المخضرمين. قد يساعد شراء متابعي SoundCloud في وضع قدمك في الباب. ليست هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على متابعين وهي بعيدة كل البعد عن أفضل طريقة ، ولكنها بداية. يمكن أن يكون شراء المتابعين مفيدًا في العديد من المجالات. يجب أن تفكر في القيام بذلك إذا كنت تريد:

    - كسب المتابعين بسرعة
    - زيادة وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك
    - تحسين صورة العلامة التجارية الخاصة بك
    - جذب أتباع العضوية
    - توسيع متناول يديك
    - تبدو أكثر شعبية
    - يبدو وكأنه فنان المنشأة
    - اجعل الآخرين يأخذك على محمل الجد
    - لاحظت من قبل التسميات سجل

    هناك فوائد أخرى لشراء متابعي SoundCloud. معرفة المزيد في قسم إيجابيات وسلبيات لدينا أعلاه.

  • هل شراء المتابعين أو المسرحيات على SoundCloud عملية احتيال؟
  • شراء المسرحيات أو المتابعين ليس عملية احتيال. هناك العديد من الشركات الصادقة وذات المصداقية في السوق مع سياسات الاحتفاظ الصلبة وضمانات استرداد. لسوء الحظ ، هناك أيضًا محتالون سيحاولون خداعك في التفكير في أنك تحصل على أفضل متابعين يتمتعون بالجودة. لا داعي للقلق ، لأن فرز هذا هو ما نحن هنا من أجله. يمكننا التدقيق في جميع الخيارات وإخبارك بمزودي الخدمة الذين يستحقون تجربة تلك الخيارات التي يجب عليك الابتعاد عنها تمامًا.

  • هل من غير القانوني شراء المتابعين أو المسرحيات على SoundCloud؟
  • لا ، لا يوجد قانون يمنعك من شراء المسرحيات أو المتابعين. ومع ذلك ، يستخدم بعض المتابعين ومقدمي خدمات SoundCloud الاستراتيجيات التي تنتهك شروط خدمة SoundClouds. يجب عليك تجنب هذه الأنواع من مقدمي الخدمة لمنع تعرض حسابك للخطر أو فقدان المتابعين الذين اشتريتهم.

  • هل يمكن لشركة إزالة المتابعين الذين تم شراؤها بعد تسليمهم؟
  • لن يكون لدى مزود متابعي SoundCloud أي سبب للقيام بذلك. قد تفقد المتابعين إذا قام SoundCloud نفسه بحذفهم أو عندما يتابعك متابعوك. يجب أن يحمي ضمان الاحتفاظ بك من فقدان المتابعين الذين اشتريتهم.

لا ترى سؤالك هنا؟

هل لا تزال لديك أسئلة؟ اتصل بنا مع أي أسئلة أو تعليقات أو ملاحظات وسنعود إليك قريبًا!

SoundCloud مراجعات © 2020 - جميع الحقوق محفوظة. لا يرتبط موقع الويب هذا بأي حال من الأحوال بـ SoundCloud.

0
No Companies have been
added to compare yet

buy soundcloud
plays reviews

In Search of the Best Service

If you’re an artist, SoundCloud is the #1 place for you to share your music with the world, and connect with fans like never before. However, getting your songs heard and shared can be a challenge, especially if you’re a new artist.

This is when Buying SoundCloud plays comes in handy. It gets more people listening to your tracks and sharing it with their friends to boost your popularity and reputation.

We tested over 80 Sound Cloud follower companies

In the past three years to see which companies actually deliver real plays, promote your tracks to a target audience, as well as offer an excellent experience, and great customer service.

Compare top soundcloud providers

  • High-Quality Plays & Followers
  • Up to 500k SoundCloud Plays
  • Offers Likes, Reposts & Comments
  • Good & Fast Customer Support
  • 100% Money-Back Guarantee
1000 plays for
$4
Credit Card / Paypal
  • High-Quality SoundCloud Plays
  • Up to 500k SoundCloud Plays
  • Offers Likes, Reposts & Comments
  • Excellent Customer Support
  • 30-Day Refund Policy
1000 plays for
$4
Credit Card / Paypal
  • Good-Quality SoundCloud Plays
  • Up to 50,000 Plays
  • No Service Add-Ons
  • Fast & Good Customer Support
  • 100% Money-Back Guarantee
1000 plays for
$4
Credit Card / Paypal
  • Up to 100,000 Plays
  • Can Split Plays Between Tracks
  • 100% Money-Back Guarantee
  • No Extra Marketing Options
  • Great Customer Support
1000 plays for
$4
Credit Card / Paypal
  • Up to 25K Plays
  • Fast Delivery
  • Money Back Guarantee
  • Good Customer Support
  • 5% Discount for Bitcoin
1000 plays for
$5
Credit Card / Paypal
  • Up to 50K Plays
  • Non-Registered Users Provide Plays
  • 100% Money-Back Guarantee
  • No Extra Marketing Options
  • Unresponsive Customer Support
1000 plays for
$5
Credit Card / Paypal
Positive
Neutral
Negative
Warning

The Pros and Cons of Buying SoundCloud Plays

As online marketers, we’ve tested these services on hundreds of tracks and seen both the advantages and disadvantages buying plays can have on a song and an artist. Below, you’ll find our detailed list of Pros and Cons so you can decide if these services are really what you need.

The Pros

  • It’s a great way of kickstarting a song. Instead of starting from zero plays, you can start from a few thousand and quickly put things in gear.
  • It helps strengthen your Social Credibility. A boost can make your song look very popular and will attract more people to listen to it.
  • It can attract a lot of attention, including from the media, record companies and agents.
  • It can make you go viral. While this isn’t always what happens, we have seen songs that went viral during our tests.
  • Encourage Conversation and get people talking. You can buy Likes and Comments as well to get people talking.

The Cons

  • The SoundCloud Plays are not targeted in most cases. While you can increase your plays, you can’t determine who listens to your music, or where they are in the world.
  • In most cases, buying SoundCloud plays is only meant to boost your play count and nothing more – proper marketing is still important! There are exceptions; Devumi generated many real and noticeable results.
  • Buying SoundCloud Plays isn’t exactly the most publicly acceptable practice, so you’ll have to keep things on the down low if you do it.
  • Scams are everywhere. While we reviewed some really great companies, a lot of the companies we didn’t mention either didn’t deliver what they promised, or were intentionally trying to scam us. Be wary if you wander off our Top 10 List.

To buy or not to buy

Buying SoundCloud Plays isn’t just about showing off – It’s about getting your music listened to, building a fan-base, becoming more popular, and gaining the attention of big record companies. Nowadays, the music industry is over-crowded, and standing out is becoming more and more difficult. Unless you have incredible luck, marketing your music is your best bet.

Buying SoundCloud plays can be an important step in your online music marketing strategy. Get listened to, boost your popularity, gain fans and attract the attention of the agents and record companies that look around SoundCloud.


Make your music standout!

Going viral on SoundCloud is all about standing out, timing and just a little marketing in the right places. First and foremost, make a song that people actually want to listen to. Be unique, creative and relate with your listeners! Beyond content, it’s about producing your music correctly – does your music sound as good as the big guys?

Yes, Awesome! No? We need to work on that. Our guide will teach you and guide you on how to make awesome music.

How to make awesome music

Frequently asked questions & Answers

The concept of buying SoundCloud plays, likes and comments may be something you’re considering, but it raises more questions than answers. So, we’ve listed the most common questions we get asked below.

  • Should I buy SoundCloud plays?
  • Well, that depends on you. How do you want to market your music? In an oversaturated music industry, it’s hard to be heard. The more plays you have, the higher your chances of being seen by the people that matter. Buying SoundCloud plays is just one way of getting there. Check out our Pros and Cons list, and then decide for yourself!

  • Are bought plays real?
  • Some are, some aren’t. There are companies out there that will honestly promote your music, while there are others that will run a software to artificially increase your plays without much effort or marketing. That’s why we complied a Top 10 list to help weed out the fakes and the scams.

  • How do I buy SoundCloud plays?
  • It all depends on the service you choose. Different services use different processes, so be sure to read reviews before making your choice. Just choose a service you like and follow the steps on the website.

  • Is it safe to buy SoundCloud followers?
  • Yes. We’ve never run into a case that a user had their song or account removed after buying SoundCloud plays, likes, comments or followers. Likewise, we’ve never seen dropped Plays, and we’ve never seen an account banned from buying plays.

  • Can I buy plays for my friends, peers or strangers?
  • You certainly can. Most providers only need a link, so you can buy SoundCloud plays for any track. In fact, if a provider asks for any login information, run the other way – it’s probably a scam.

  • Someone is buying plays for me! How can I stop it?
  • Short of taking down your track or making it private, there’s no way to stop someone from buying you plays.

  • Can someone tell I bought plays?
  • Nope. You can’t tell a fake play apart from a real play. However, you may raise suspicions if you have 1 million plays, but few likes and comments. Suggestion: Buy comments, likes and reposts along with plays to make the most of your SoundCloud marketing campaign.

  • Buying plays isn’t the only way to stand out, is it?
  • Of course not! Remember that buying SoundCloud plays does NOT guarantee a real fan base; it’s more of a credibility booster than anything else. But what good is marketing when you don’t stand out? That’s why we created a guide to help you Make Awesome Music to help you sound just as good as the big guys.

  • Can you really buy SoundCloud plays and followers?
  • Yes, you can absolutely buy Soundcloud plays and followers! The best thing is that it’s really easy to do, and thousands of artists have already bought plays and followers. Here’s how:

    1: Choose a trusted company or provider.

    2: Decide how many plays or followers you want to have. It could be from a few hundred to a few thousand.

    3: Place your order.

    4: Wait for your order to start. This may take a few hours to a few days.

    5: Start receiving plays or followers to your account.

  • How does buying SoundCloud plays and followers work?
  • Providers have various ways to deliver plays and followers. They can include marketing your account through ads, sharing your music with their own networks, or even using bots. Here are some popular methods used today:

    Follow first: The simplest way to gain followers is to start following some. With this tactic, your chosen provider may need to ask for your password. This way, they could go in and start following other SoundCloud users in hopes that they would follow back. It is never recommended that you share your password!

    Bot followers: The fastest way to grow your followers is through bots. If your chosen company uses bot followers, they’ll be able to deliver your order quickly, if not instantly. Bot followers are fake followers created and delivered to you using a software. Unlike the first method, this doesn’t require your password. The downside is these followers don’t really provide any value to you except to make you look popular.

    Rewards: Some companies offer real followers and plays through an exchange network. They own platforms where people can receive rewards simply by following SoundCloud users or playing tracks on the network. This is a great way to get real engagement for your music. However, the followers you will get are often not targeted as they’re only following you for the promised rewards.

    Promotions: Another way that providers drive real followers and plays is by actually marketing your account and songs through their partner websites, with ads driven by algorithms, and social network accounts. Unlike rewards, promotions could help you get targeted followers and engagement from real users.

  • Are the SoundCloud followers that I buy going to unfollow me?
  • In real life, users could unfollow you anytime. When it comes to bought followers, it will depend on the type of followers you’re going to receive.

    - Bot or fake followers are unlikely to unfollow. Most often than not, these are inactive accounts that will stick with you longer, unless they get deleted by SoundCloud.
    - Real bought followers have a higher chance of unfollowing, especially once they’ve received their reward for following you. In addition, their taste in music may change over time and they may decide to unfollow you.
    - Retention rates: Every company has its own retention rate. The number of users that may unfollow you after your order has been completed will depend on the company you choose. Top providers that offer real likes usually have higher retention rates, giving you more value for your money.

    Choose a company that offers a solid retention guarantee so you won’t have to worry about any follower drops once the provider has completed your order.

  • Does buying SoundCloud plays and followers actually work?
  • Definitely! Thousands of aspiring artists have bought followers and plays to kick start their careers. The industry is also growing, as more and more people are starting to appreciate the benefits of buying SoundCloud followers and plays.

  • Am I buying real or fake followers?
  • The quality of followers you get depends on the strategies used by your chosen provider. Some companies simply sell bot followers. while others do their best to provide you with real - and even targeted - followers.

    To make sure you are getting quality followers, don’t just look at the price of the package. Find information about a company’s strategies for delivering followers. Trustworthy providers would take the time to explain their service and quality of followers on their website. It’s also important to read reviews to know the experiences of other customers, and that’s what we’re here for!

  • Why should I buy SoundCloud plays?
  • To be a successful artist, it’s important to let your music be heard and shared, but it can be a challenge in an industry that is already saturated. Buying SoundCloud plays could help make your songs standout. While it may not be the only way to get your music noticed, it doesn’t mean that you should ignore this option or avoid it altogether. Buying SoundCloud plays has its benefits. You should buy plays if you want to:

    - Get more people to listen to your song
    - Make your song look popular
    - Make your song go viral
    - Have people talk about your song
    - Be noticed by record labels and people that matter
    - Improve your social proof
    - Get organic plays

    There are other benefits to buying SoundCloud plays. Learn more in our Pros and Cons section above.

  • Why should I buy SoundCloud followers?
  • As a budding artist, you need to have a solid fanbase for your music to be noticed. That can be difficult to achieve when you’re competing with thousands of aspiring musicians and veteran music artists. Buying SoundCloud followers could help get your foot in the door. It isn’t the only way to get followers and it’s far from the best way, but it’s a start. Buying followers can be beneficial in many areas. You should consider doing it if you want to:

    - Gain followers quickly
    - Increase your social media presence
    - Improve your brand image
    - Attract organic followers
    - Expand your reach
    - Look more popular
    - Appear like an established artist
    - Have others take you seriously
    - Get noticed by record labels

    There are other benefits to buying SoundCloud followers. Learn more in our Pros and Cons section above.

  • Is buying followers or plays on SoundCloud a scam?
  • Buying plays or followers isn’t a scam. There are many honest and credible companies on the market with solid retention policies and refund guarantees. Unfortunately, there are also scammers that will try to fool you into thinking you’re getting the best quality followers. You don’t have to worry, because sorting this out is what we’re here for. We can sift through all the choices and tell you which providers are worth trying out and which ones you should absolutely stay away from.

  • Is it illegal to buy followers or plays on SoundCloud?
  • No. There’s no law stopping you from buying plays or followers. However, some SoundCloud followers and plays providers use strategies that violate SoundClouds terms of service. You should avoid these kinds of providers to prevent putting your account at risk or losing the followers you’ve bought.

  • Can a company remove bought followers after delivering them?
  • Your SoundCloud followers provider won’t have any reason to do so. You could lose followers if SoundCloud itself deletes them or when your followers unfollow you. A retention guarantee should protect you from losing the followers you’ve bought.

Don't see your question here?

Still have questions? Contact Us with any questions, feedback, or reviews and we’ll get back to you soon!

SoundCloud Reviews © 2018 - All Rights Reserved. This website is in no way affiliated with SoundCloud.